حوادث وقضايا

أنباء عن إجتماعات ولقاءات تنظيمية لنافع أثناء وجوده بالمستشفى

الثوار

دعا الاتهام في محكمة إنقلاب 30 يونيو 1989 الي، تشديد الإجراءات الأمنية علي المتهمين أثناء تلقيهم العلاج بالمستشفيات، كما انتقدت الطلبات الكثيرة التي تدفع بها هيئة الدفاع والتي تثير جدلًا قانونيًا في المحكمة.

ونشرت وسائل إعلام محلية، أخبارًا على لسان مصادر طبية، عن عقد المتهم في محاكمة تنفيذ الانقلاب، القيادي بالنظام البائد نافع علي نافع، اجتماعات ولقاءات تنظيمية أثناء تلقيه العلاج بمستشفى رويال كير بضاحية بري خلال الأيام الماضية، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.

وأفاد عضو هيئة الاتهام، عبدالقادر البدوي لـ”الترا سودان”، أن الطلبات التي تدفع بها هيئة الدفاع المتعلقة بتلقي العلاج يتم الموافقه عليها، وأضاف: ” وقفًا للقانون باعتبار أنهم كبار في السن ويعانون من أمراض مزمنة، المحكمة توافق لهم بالمراجعات الطبية، كما أن لديهم طبيب دائم بالسجن يقوم زيارتهم يوميًا لتفقد احوالهم الصحية”.

وقال البدوي، إن معظم الطلبات المدفوعة من الدفاع للمحكمة مظهرها قانوني وباطنها سياسي، وهي عبارة عن دفوعات سياسية فقط، وتابع: “القياديان بحزب المؤتمر الشعبي على الحاج وإبراهيم السنوسي، وجودهما في سجن كوبر قليل، لأن الأمر يرجع لتواجدهما المستمر في المشفى لتلقي العلاج”.

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى