حوادث وقضايا

جهاز المخابرات العامة ينفي صلته بالفريق المعتقل لدي لجنة إزالة التمكين

الثوار

 

نفي جهاز المخابرات العاملة صلته بالفريق ياسر حسن  المعتقل من قبل لجنة إزالة التمكين وقال الجهاز في بيان له إن الضابط ليس في الخدمة ،وتقاعد عن العمل وليس للجهاز اي صلة بالتهم الموجهة إليه.

و أكد جهاز المخابرات العامة أن ليس لديه صلة فيما ذكر من تهم وهي قضايا شخصية ترتبط بتحقيقات قانونية كفيلة بإثبات او نفي التهم الموجهة للمذكور .

وفيما يلي نص البيان الصادر من جهاز المخابرات العامة:

بيانا صحفي:

تناقلت الوسائط الإعلامية معلومات عن اعتقال الفريق ياسر حسن عثمان من قبل لجنة إزالة التمكين فيما نسب إليه من اتهامات تخصه وليس لجهاز المخابرات أي علاقة بالتهم المنسوبة للمذكور .

يؤكد جهاز المخابرات العامة أن الفريق ياسر حسن عثمان تقاعد عن العمل ولا يتبع للجهاز كضابط في الخدمة، إذ تتخذ الإجراءات داخل الجهاز في حالة اذا كان في الخدمة أيا كانت طبيعة التهمة.

يؤكد جهاز المخابرات العامة أن ليس لديه صلة فيما ذكر من تهم وهي قضايا شخصية ترتبط بتحقيقات قانونية كفيلة بإثبات او نفي التهم الموجهة للمذكور .

يوضح جهاز المخابرات بأن إدارة الاستثمار في الجهاز تم حلها منذ حوالي العامين وتم تكوين صندوق للضمان الاجتماعي وتديره لجنة من عضوية الجهاز وضباط بالمعاش .

نؤكد استعداد الجهاز لتمليك المعلومات الصحيحة وهو الطريق لإثبات الحقائق واي أسلوب اخر يندرج في سياق ترويج شائعات ذات غرض معلوم، كان الاحرى استقاء المعلومات من الجهة التي اعتقلت المذكور وهي تملك الحيثيات والخلفيات التي قادت الي ذلك.

هذا ما نود ان نوضحه والتحقيقات ستوضح الحقائق اكثر والله الموفق.

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى