رياضة

شاهد بالصور … مجموعة النهضة تقدم برنامجها الانتخابي في موتمر صحفي حاشد بكورنثيا

الثوار

 

 

شهد فندق كورنثيا بالخرطوم نهار اليوم الثلاثاء 28سبتمبر حشدا كبيراً من خلال الاجتماع الناجح الذي عقدته مجموعة النهضة المترشحة لإنتخابات الاتحاد السوداني لكرة القدم بحضور (26 ) إتحادا محليا و(11) نادي يمثلون كتلة اندية الدرجة الممتازة حيث أعلنوا وقفتهم ودعمهم لمجموعة النهضة بقيادة البروفسير كمال حامد شداد رئيساً والدكتور حسن برقو نائبا أول للرئيس.

 


هذا وجاء المشاركين في الإجتماع بقرارات من مجالس إداراتهم حيث تم خلال الإجتماع تداول البرنامج الإنتخابي لمجموعة النهضة الذى يقوم على الشفافية ومحاربة الفساد وتأهيل البنية التحتية إلى جانب الاهتمام بالمراحل السنية وكرة القدم للسيدات..

 


.
كما عقدت جلسة مغلقة لاعضاء الجمعية العمومية من الاتحادات المحلية وكتلة اندية الممتاز مع اللجنة بقيادة الدكتور حسن برقو حيث تم توزيع الكليات وقدمت من خلاله كل كلية مرشحيها وهي دارفور وكردفان . النيلين نهر النيل. الشرق .الشمال الخرطوم والجزيرة ماعدا كلية الممتاز التي ارجأت لمزيد من التشاور .كذلك قررت المجموعه تقديم مرشيحها إلى مجلس الإدارة في الثاني من شهر اكتوبر المقبل بقيادة البروفسير كمال شداد.. وتقدم د. حسن برقو المرشح لمقعد النائب الأول للرئيس بالشكر الجزيل لوسائل الإعلام والرموز والقامات الرياضية السامقة علي راسهم حكيم الهلال طه على البشير واقطاب الهلال الأستاذ محمد حمزة الكوارتي والأستاذ عماد حسين وحسن ابو تلة والرشيد النوراني وازهري الطيب علي تشريفهم ووقفتهم خلف المجموعة

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى